هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة اندست

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة اندست الوكيل الوحيد لشركة اندست و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة اندست

صيانة اندست
صيانة غسالات فول اوتوماتيك اندست

صيانة غسالات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك اندست)

صيانة اندست
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك اندست

صيانة غسالات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك اندست)

صيانة اندست
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك اندست

صيانة غسالات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك اندست)

صيانة اندست
صيانة غسالات اطباق اندست

صيانة غسالات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق اندست)

صيانة اندست
صيانة غسالات اطفال اندست

صيانة غسالات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال اندست)

صيانة اندست
صيانة مجففات ملابس اندست

صيانة مجففات اندست الوكيل الوحيد الرسمي لشركة اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس اندست)

صيانة اندست
صيانة ثلاجات نو-فروست اندست

صيانة ثلاجات نو-فروست اندست الوكيل الوحيد في مصر لشركة اندست و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست اندست)

صيانة اندست
صيانة ثلاجات دي-فروست اندست

صيانة ثلاجات دي-فروست اندست الوكيل الوحيد في مصر لشركة اندست و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست اندست)

صيانة اندست
صيانة ثلاجة دوبلكس اندست

صيانة ثلاجة دوبلكس اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس اندست)

صيانة اندست
صيانة ثلاجة عرض اندست

صيانة ثلاجة عرض اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض اندست)

صيانة اندست
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اندست

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اندست< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة اندست)

صيانة اندست
صيانة ثلاجة ميني بار اندست

صيانة ثلاجة ميني بار اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار اندست)

صيانة اندست
صيانة كولدير اندست

صيانة كولدير اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير اندست< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير اندست)

صيانة اندست
صيانة دسبنسر اندست

صيانة دسبنسر اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر اندست< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر اندست)

صيانة اندست
صيانة ديب فريزر اندست

صيانة ديب فريزر اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر اندست)

صيانة اندست
صيانة دفايات زيت اندست

صيانة دفايات زيت اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت اندست)

صيانة اندست
صيانة دفايات كهرباء اندست

صيانة دفايات كهرباء اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء اندست)

صيانة اندست
صيانة فلاتر مياة اندست

صيانة فلاتر مياة اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة اندست)

صيانة اندست
صيانة مروحة ستاند اندست

صيانة مروحة ستاند اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند اندست)

صيانة اندست
صيانة مروحة راسية اندست

صيانة مروحة راسية اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية اندست)

صيانة اندست
صيانة مروحة سقف اندست

صيانة مروحة سقف اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف اندست)

صيانة اندست
صيانة مروحة حائط اندست

صيانة مروحة حائط اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط اندست)

صيانة اندست
صيانة مروحة ديجيتال اندست

صيانة مروحة ديجيتال اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال اندست)

صيانة اندست
صيانة مكنسة سجاد اندست

صيانة مكنسة سجاد اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد اندست)

صيانة اندست
صيانة مكنسة عربية اندست

صيانة مكنسة عربية اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس اندستة اندست)

صيانة اندست
صيانة مكنسة يد اندست

صيانة مكنسة يد اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد اندست)

صيانة اندست
صيانة مكنسة تسوية عشب اندست

صيانة مكنسة تسوية عشب اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية اندست)

صيانة اندست
صيانة كشافات اندست

صيانة كشافات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات اندست)

صيانة اندست
صيانة مجفف يد اندست

صيانة مجفف يد اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد اندست)

صيانة اندست
صيانة ريسيفر اندست

صيانة ريسيفر اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر اندست)

صيانة اندست
صيانة سكوتر اندست

صيانة سكوتر اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر اندست)

صيانة اندست
صيانة هاف بورد اندست

صيانة هاف بورد اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد اندست)

صيانة اندست
صيانة بوتاجازات اندست

صيانة بوتاجازات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز اندست)

صيانة اندست
صيانة بوتاجاز بلت ان اندست

صيانة بوتاجاز بلت ان اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان اندست)

صيانة اندست
صيانة فرن اندست

صيانة فرن اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران اندست)

صيانة اندست
صيانة فرن بلت ان اندست

صيانة فرن بلت ان اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان اندست)

صيانة اندست
صيانة مايكروويف اندست

صيانة مايكروويف اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف اندست)

صيانة اندست
صيانة سخان فوري اندست

صيانة سخان فوري اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري اندست)

صيانة اندست
صيانة سخان غاز اندست

صيانة سخان غاز اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز اندست)

صيانة اندست
صيانة سخان كهرباء اندست

صيانة سخان كهرباء اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء اندست)

صيانة اندست
صيانة سخان مركزي اندست

صيانة سخان مركزي اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي اندست)

صيانة اندست
صيانة عجان اندست

صيانة عجان اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة اندست)

صيانة اندست
صيانة خلاطات اندست

صيانة خلاطات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات اندست

صيانة اندست
صيانة هاندبلندر اندست

صيانة هاندبلندر اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات اندست

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة اندست
صيانة مفرمة اندست

صيانة مفرمة اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة اندست

صيانة اندست
صيانة كاتل اندست

صيانة كاتل اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل اندست

صيانة اندست
صيانة شفاط اندست

صيانة شفاط اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط اندست

صيانة اندست
صيانة ماكينة حلاقة اندست

صيانة ماكينة حلاقة اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة اندست

صيانة اندست
صيانة بيبي ليس اندست

صيانة بيبي ليس اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس اندست

صيانة اندست
صيانة استشوار اندست

صيانة استشوار اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار اندست

صيانة اندست
صيانة مكواه شعر اندست

صيانة مكواه شعر اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر اندست

صيانة اندست
صيانة مكواه ملابس اندست

صيانة مكواه ملابس اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس اندست

صيانة اندست
صيانة مكواه بخار اندست

صيانة مكواه بخار اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار اندست

صيانة اندست
صيانة غرفة تبريد اندست

صيانة غرفة تبريد اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد اندست

صيانة اندست
صيانة تكييف مركزي اندست

صيانة تكييف مركزي اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى اندست

صيانة اندست
صيانة تكييف سبليت اندست

صيانة تكييف سبليت اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت اندست

صيانة اندست
صيانة تكييف شباك اندست

صيانة تكييف شباك اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك اندست

صيانة اندست
صيانة تكييف صحراوي اندست

صيانة تكييف صحراوي اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى اندست

صيانة اندست
صيانة تكييف محمول اندست

صيانة تكييف محمول اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول اندست

صيانة اندست
صيانة كاسيت اندست

صيانة كاسيت اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت اندست

صيانة اندست
صيانة كاسيت اندستة اندست

صيانة كاسيت اندستة اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت اندستة اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت اندستة اندست

صيانة اندست
صيانة موبايل اندست

صيانة موبايل اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل اندست

صيانة اندست
صيانة تليفونات اندست

صيانة تليفونات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات اندست

صيانة اندست
صيانة اجهزة سنترال اندست

صيانة اجهزة سنترال اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال اندست

صيانة اندست
صيانة تليفون لاسلكي اندست

صيانة تليفون لاسلكي اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة اندست
صيانة تاب اندست

صيانة تاب اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب اندست

صيانة اندست
صيانة اي باد اندست

صيانة اي باد اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد اندست

صيانة اندست
صيانة اي بود اندست

صيانة اي بود اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود اندست

صيانة اندست
صيانة شاشات ال اي دي اندست

صيانة شاشات ال اي دي اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي اندست

صيانة اندست
صيانة شاشات ال سي دي اندست

صيانة شاشات ال سي دي اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي اندست

صيانة اندست
صيانة شاشات بلازما اندست

صيانة شاشات بلازما اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما اندست

صيانة اندست
صيانة تليفزيونات اندست

صيانة تليفزيونات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات اندست

صيانة اندست
صيانة هوم ثيتر اندست

صيانة هوم ثيتر اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر اندست

صيانة اندست
صيانة سماعات اندست

صيانة سماعات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات اندست

صيانة اندست
صيانة لاب توب اندست

صيانة لاب توب اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب اندستك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب اندست

صيانة اندست
صيانة كاميرات مراقبة اندست

صيانة كاميرات مراقبة اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة اندست

صيانة اندست
صيانة كاميرات ديجيتال اندست

صيانة كاميرات ديجيتال اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال اندست

صيانة اندست
صيانة كاميرات فيديو اندست

صيانة كاميرات فيديو اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو اندست

صيانة اندست
صيانة اجهزة طبية اندست

صيانة اجهزة طبية اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية اندست

صيانة اندست
صيانة اسانسيرات اندست

صيانة اسانسيرات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات اندست

صيانة اندست
صيانة جهاز بصمة اندست

صيانة جهاز بصمة اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة اندست

صيانة اندست
صيانة باركود اندست

صيانة باركود اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود اندست

صيانة اندست
صيانة ميزان ديجيتال اندست

صيانة ميزان ديجيتال اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال اندست

صيانة اندست
صيانة ماكينة تصوير مستندات اندست

صيانة ماكينة تصوير مستندات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات اندست

صيانة اندست
صيانة طابعة اندست

صيانة طابعة اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة اندست

صيانة اندست
صيانة سكانر اندست

صيانة سكانر اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر اندست

صيانة اندست
صيانة سيرفرات اندست

صيانة سيرفرات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات اندست

صيانة اندست
صيانة فاكسات اندست

صيانة فاكسات اندست هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات اندست في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات اندست

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الاندستيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة اندست



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة اندست في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة اندست و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة اندست في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة اندست بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة اندست الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة اندست " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات اندست ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة اندستو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة اندست 500 ج.م و كانت منتجات اندست متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات اندست فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة اندست الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة اندست في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة اندست المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء اندست .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء اندست اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة اندست

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة اندست الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء اندست يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة اندست في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء اندست 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة اندست انا عميل لدى صيانة اندست و لان كل اجهزتى في البيت اندست, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة اندست من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات اندست و التعامل مباشرةً مع صيانة اندست حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة اندست
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة اندست و الحقيقة انا شايفة ان شركة اندست غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة اندست هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الاندست الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة اندست تعاملت مع مركز صيانة اندست و وجدت افضل خدمة صيانة اندست في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة اندست و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة اندست الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة اندست صيانة اندست
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.